الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هندسة المنيا تشارك بالمعرض السنوي للكلية الفنية العسكرية

هندسة المنيا-فيسبوك
هندسة المنيا-فيسبوك

شارك قسم الهندسة الطبية بكلية الهندسة جامعة المنيا، بفعاليات المعرض العلمي السنوي لمشاريع التخرج المتميزة للكلية الفنية العسكرية والجامعات المصرية بمشروع تخرج يحمل مسمى "نظام ذكي لمراقبة صحة الأم والجنين عن بعد" قائم بتقنيات إنترنت الأشياء الطبية.

وذلك خلال الفعاليات التي أُقيمت في سبتمبر الجاري وحضرها اللواء مصطفى عبد الوهاب، مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات بالقوات المسلحة المصرية وقدامى أعضاء هيئة التدريس، وعدد من عمداء كليات الهندسة والمراكز البحثية وطلاب الكليات العسكرية والجامعات المصرية.

اقرأ أيضا: وزير التعليم العالي يتفقد مبنى دار العلوم ومركز الاختبارات الإلكترونية بجامعة المنيا.. صور

وأكد الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، على حرص الجامعة على تسليط الضوء على النماذج المشرفة من الطلاب ودعم مشاريع التخرج المتميزة للطلاب تماشيا مع جهود الدولة لتبني تطبيق التقنيات الحديثة والأفكار الشبابية في شتى المجالات وذلك في إطار تحقيق رؤية مصر 2030، لتخدم المجتمع المصري وتواكب تطوراته بالجمهورية الجديدة، وتكون سببًا في حل مشكلاته.

وأشار الدكتور مصطفى محمود، عميد كلية الهندسة إلى أن مشروع التخرج الخاص بكلية الهندسة جامعة المنيا حظي باهتمام كبير بالفعاليات، حيث تم اختياره وقبوله من ضمن 18 مشروعًا متميزًا من بين 103 مشروعًا رشحته الجامعات المصرية، موضحًا أن المشروع تم تنفيذه تحت إشراف من الدكتور نور الهدى مدحت، الأستاذ المساعد بالقسم.

اقرأ أيضا: وزير التعليم العالي يشهد اجتماع مجلس جامعة المنيا