جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 08:57 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

كشف غموض العثور على جثة بأرض زراعية في سوهاج

مركز شرطة طما
مركز شرطة طما

تمكنت قوات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف ملابسات العثور على جثة نجار متحللة وفي حالة تعفن، وسط الزراعات المواجهة لمنزله بناحية دائرة مركز طما شمالي المحافظة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يوضح تلقيه بلاغ من "صلاح الدين ا"، يبلغ من العمر 70 عاما، نجار، ويقيم بناحية قرية العتامنة دائرة المركز، يفيد اكتشافه جثة نجله "أشرف ص"، يبلغ من العمر 36 عاما، نجار، ويقيم بذات الناحية، داخل الزراعات المواجهة لمنزل أسرته في ظروف غامضة.

اقرأ أيضا: عامل يُنهي حياة عمه بسبب خلافات مالية في سوهاج

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على الجثة وسط الزراعات في حالة تعفن رمى وتحلل، وبسؤال والده ذكر أن نجله اعتاد المبيت داخل الأرض الزراعية منذ 3 أشهر، لوجود خلافات أسرية بينهم ترك على إثرها المنزل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وبالتنسيق مع فرع الأمن العام وضباط فرع بحث الشمال وضباط وحدة مباحث المركز لكشف ملابسات الحادث، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ج"، يبلغ من العمر 43 عاما، عاطل، يقيم بذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل المجنى عليه، بسبب انتشار شائعة توضح وجود علاقة بين زوجته وبين المجنى عليه مما دفعه للشك.

وأضاف بأن عندما علم بوجود المجني عليه داخل الزراعات المواجهة لمنزله توجه إليه وقام بطعنه 3 طعنات باستخدام سلاح أبيض سكين عقب نشوب مشادة بينهم، واعترف أنه ترك الجثة داخل الزراعات وتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها في أحد المصارف لإخفاء الجريمة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.