جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 02:01 مـ 29 صفر 1444 هـ

إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «كلنا واحد» بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تشهد المنافذ والسرادقات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، ضمن فاعليات المرحلة الـ 23 من مبادرة «كلنا واحد»، والتي أطلقت بداية سبتمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لليوم السادس عشر، توافد كثيف من المواطنين بمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد.

وأعرب عدد من المواطنين عن شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية على تلك المبادرة، والتي أتاحت الفرصة لهم لشراء مستلزمات الدراسة بجودة عالية وأسعار مخفضة بنسبة 30% عن نظيرتها في الأسواق، مما ساهم في رفع العبء عن كاهلهم.

وأشاد المواطنون بمبادرة «كلنا واحد»، ودورها في توفير السلع الغذائية وغير الغذائية لهم بأسعار مخفضة، معربين عن شكرهم لوزارة الداخلية، لحرصها على إطلاق مثل هذه المبادرات، والتي تعكس تطور الفكر الأمني للوزارة، وإيمانها بضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة، خاصة في الأعياد والمواسم الاجتماعية، والدينية، والوطنية، مما من شأنه مد جسور الثقة بين المواطن ورجال الشرطة.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وكانت وزارة الداخلية قد أطلقت بداية سبتمبر الجاري، فاعليات المرحلة الـ 23 من مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بجميع أنحاء الجمهورية، بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد، وتتضمن إهداء 32 ألف حقيبة مدرسية للمناطق الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية.

موضوعات متعلقة