جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 02:34 صـ 10 رجب 1444 هـ

القصة الكاملة لسرقة منزل أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي-الصفحة الرسمية انستجرام
أشرف عبد الباقي-الصفحة الرسمية انستجرام

تصدر اسم الفنان أشرف عبد الباقي حديث "السوشيال ميديا" بسبب سرقة منزله أمس الخميس، حيث نشر مقطع فيديو له عبر صفحته بموقع "انستجرام" وهو يوجه رسالة للحرامي.

سرقة منزل أشرف عبد الباقي

وقال في رسالته لسارق منزله بعد أن عدل الكاميرات الخاصة بالعمارة: "إلى حرامي المساحة بتاعة العربية طبعا كنت معتمد إن الكاميرا مش جايبة العربية"، ولم تكشفه الكاميرات لأنها لم تكن تعمل.

ولم يكن الفنان أشرف عبد الباقي الفنان الذي تعرض منزله للسرقة، حيث حدث ذلك الأمر مع الكثيرين من نجوم الفن خلال الفترة الماضية.

سرقة شريف خير الله في الساحل الشمالي

كان قد أعلن الفنان شريف خير الله في شهر أكتوبر الماضي، تعرض منزله للسرقة في الساحل الشمالي وكشف ذلك من خلال صفحته بموقع "فيس بوك".

ويشار أنه قبل عامين، كانت قد تعرضت الفنانة حنان شوقي لسرقة منزلها أيضًا، حيث نشرت مجموعة من الصور التي ترصد عملية سرقة منزلها في العجمي.

سرقة منزل حنان شوقي في العجمي

ومن خلال الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، حرصت على توجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية والمقدم طارق الشناوي رئيس مباحث قسم الدخيلة لسرعة القبض على الحرامي الذي سرق منزلها.

يذكر أن الفنانة منة فضالي كانت قد تعرضت للسرقة أيضًا، وقالت في منشور لها عبر حسابها الرسمي، إنها استيقظت من النوم لتكتشف أن منزلها في أكتوبر مسروق.

سرقة سمير صبري

يذكر أنه من أبرز السرقات التي تعرض لها نجوم الفن، كانت سرقة منزل الفنان الراحل سمير صبري ولكن كان قد قبل خمسة سنوات تقريبًا.

تعرض منزل الفنان سمير صبري في العجوزة للسرقة ولكن أظهرت كاميرات المراقبة أن اللصوص كانوا على علم بمواعيد تواجد الفنان في المنزل ومواعيد مغادرته له أيضًا وكانوا بانتظار خروجه لاقتحام المنزل.

اقرأ أيضًا: نصف مليون مشاهدة وصورته على برج القاهرة.. تعاون مثمر بين بهاء سلطان وروتانا (خاص)

وسرقوا من منزل سمير صبري وقتها أموال ومجوهرات ذهبية، ولكن تمكنت الأجهزة الأمنية من سرعة القبض عليهم ووإعادة المسروقات الخاصة بالفنان وكانت تبلغ قيمتها حوالي 250 ألف جنيه بالإضافة إلى مشغولات ذهبية قيمة وساعتي يد.