الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل عامل في مشاجرة مع آخرين بأوسيم

ارشيفية
ارشيفية

لقي عامل مصرعه في مشاجرة نشبت بينه وعدد من الأشخاص بدائرة مركز شرطة أوسيم جنوب محافظة الجيزة وتم نقل المتوفي إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عدد من الأهالي بدائرة المركز ووجود متوفي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عامل وعدد من الأشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم مما أسفرت مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أوسيم العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

السيطرة على حريق شقة ومخزن بالجيزة

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة علي حريقين متفرقين، وسيطرة الحماية المدنية على حريق اندلع داخل شقة بمنطقة الدقي وحريق آخر مخزن بمنطقة الهرم.

حريق شقة

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع مصدق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حريق مخزن

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن أدوات نظافة بشارع إبراهيم الدسوقي من شارع الريحاني بمنطقة كفر طهرمس بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب المحافظة دون إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق داخل مخزن أدوات نظافة بشارع إبراهيم الدسوقي من شارع الريحاني بمنطقة كفر طهرمس بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: إحباط صفقة سجائر مهربة بـ34 مليون جنيه