الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد ماهر عن مشاركته في مسلسل ألف ليلة وليلة: ”الجمهور متعطش” .. (خاص)

أحمد ماهر
أحمد ماهر

بعد نجاحه في مسلسل "منعطف خطر"، الفنان أحمد ماهر يشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل "ألف ليلة وليلة" مع الفنان ياسر جلال.

وقال الفنان أحمد ماهر في تصريح خاص لجريدة وموقع الطريق: "فعلًا تعاقدت على المسلسل ولكني لم أبدأ تصويره حتى الآن، وياسر جلال من تلامذتي ومتربي على إيدي ومن الجيل اللي خرج للحياة الفنية قابل أحمد ماهر وجيله".

وعن دوره في المسلسل، أضاف: "أنا أمثل الجانب الخيّر المدافع دائمًا عن بطل الفيلم، ويحاول أن ينجيه من المشاكل، وأجمل ما في المسألة أن الجمهور أصبح متعطش لهذا اللون الذي تعودنا من قديم الأزل أنه يميز ليالي رمضان".

وتابع: "المؤلف أنور عبد المغيث يقدم إتحافه من البدع التي تأخذ الخيال بشكل لن تشهده الشاشة من قبل، وحاليًا التقنيات والحداثة تُسنح لنا الفرصة في عمل ذلك بشكل أيسر مما سبق، وسيتم ترك أثر على الجمهور من خلال هذا العمل، الذي أتوقع أن يكون أكثر متعة عن أى عمل تم تقديمه من خلال ألف ليلة وليلة".

أبطال مسلسل "ألف ليلة وليلة"

يقوم ببطولة العمل الفنان ياسر جلال، نور، أحمد ماهر، رياض الخولي، شيري عادل، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، وسيتم عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني القادم 2023.

اقرأ أيضًا .. بعد طلبه للمواهب الجديدة .. تامر حسني يحذر جمهوره من انتحال اسمه

موضوعات متعلقة