الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تضامن الجيزة” تستجيب لـ«الطريق»: ندرس حالة الناجي من حادث الطريق الصحراوي

محرر «الطريق» خلال حواره مع الناجي من الحادث
محرر «الطريق» خلال حواره مع الناجي من الحادث

استجاب الدكتور محمد كمال، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الجيزة، لما نشرته «الطريق»، حول الحادث المؤسف الذي تعرض له «محمد صقر»، الذي أفقده 4 من أسرته، بعد أن قطع سائق «جرار» الطريق على أسرته، خلال عودته على طريق اسكندرية الصحراوي.

ووعد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالجيزة، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، بدراسة الحالة الاجتماعية للشاب، تمهيدًا لصرف له معاش شهري بواسطة المديرية، فيما بعض الأوراق التي تتعلق بالأسرة والشاب للاستعلام عن حالته، وفور الانتهاء سيتم اتخاذ اللازم.

كانت «الطريق» نشرت موضوعًا صحفيًا صباح اليوم، تحت عنوان سائق «جرار» يدهس أسرة بالطريق الصحراوي.. والناجي الوحيد: «أنتظر القصاص من قاتل أمي وأولادي»، لسرد التفاصيل الكاملة في الحادث الأليم الذي تعرض له الشاب.

وقال «محمد صقر»، خلال مشاركته أولاده لحظات السعادة والبهجة، خلال عودتهم من الإجازة، بعد قضائهم وقت ممتع بصحبة الأسرة، لكن السعادة والفرحة لم تكتمل بعد أن تعرضت الأسرة كُلََّها، لحادث مروع وأليم، أودي بحياة سيدة مسنة وهي (الأم) والزوجة وابن وبنت، فيما نجا الزوج وابنته الكبيرة مع إجراء عمليات دقيقة، أدّت إلى بتر أجزاء من الأمعاء.

اقرأ أيضًا: سائق «جرار» يدهس أسرة بالطريق الصحراوي.. والناجي الوحيد: «أنتظر القصاص من قاتل أمي وأولادي».. فيديو

واستكمل خلال حديثه لـ«الطريق»، تفاصيل الواقعة المؤسفة في أثناء عودته هو وجميع أفراد أسرته من إجازة «المصيف»، على الطريق الصحراوي، وتحديدًا بمنطقة وادي النطرون، بعد أن فاجئهم سائق «جرار»، دون أي مقدمات وقطع عليهم الطريق السريع، ودمر أسرة كُلََّها، بعد تصادم السيارة الخاصة بالجرار.

وكشف الشاب الثلاثيني، تفاصيل الحادث: «الأسرة مقيمة في بولاق الدكرور، بالحيزة، وأثناء العودة للقاهرة، بعد الانتهاء من قضاء الإجازة، وأثناء العودة فوجئت بالجرار، يصطدم بسيارتي الخاصة، وكان يقودها شاب يبلغ من العمر 17 عامًا لم يحمل بطاقة ولا أي إثبات شخصية، مشيرًا إلى أن والدته وزوجته ووالده وابنته، لاقي ربهم في الحال، بينما أصيب هو وابنته الكبيرة ونجاهم الله من موت محقق بأعجوبة.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يوجه بالانتهاء من أعمال تطوير ترعة المريوطية