الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:53 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الحكومة تسدد 845.3 مليون دولار لصندوق النقد الدولي غدًا إعادة كتاب من القرن التاسع عشر إلى متحف في البرازيل بعد 16 عاما من سرقته رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح ”جودة الحياة”.. لقاء تثقيفي لشباب ملتقى ”أهل مصر” بدمياط قصور الثقافة تطلق الملتقى الأول لتراث جمعيات الجنوب بمتحف الطفل للحضارة شيخ الأزهر يؤكد أهمية هيئات الإسعاف في دعم إخواننا في غزة رئيس الوزراء يستقبل نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية”

إصابة 27 شخصا في حادث تصادم بالغردقة

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد طريق رأس غارب بالغردقة، اليوم، حادث مروع بين أتوبيس محمل بالركاب وسيارة نقل، أسفر عن إصابه 27 شخصا، وجرى نقل 6 إلى مستشفى الجونة، و21 آخرين لـ "الغردقة العام".

كانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من غرفة عمليات النجدة مفادها بوقوع حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بطريق الغردقة رأس غارب.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث مدعومة بـ15 سيارة من مرفق الإسعاف، وتبين إصابة 27 شخصا جراء الحادث، وجرى نقل المصابين إلى المستشفي لتلقى العلاج اللازم.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، فيما دفعت الإدارة العامة للمرور بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسيير حركة المرور.

اقرأ أيضًا.. غسلوا 24 مليون جنيه.. كيف أوقعت الداخلية عصابة المخدرات في قنا؟

كان الدكتور محمد غريب، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، تلقى إخطارًا بتصادم أتوبيس وسيارة نقل بمنطقة جبل الزيت طريق "الغردقة - رأس غارب"، وجرى الدفع بـ15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.