الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق طنطا بسيون، حادث سير مروري تصادم سيارة بدراجة نارية، مما أسفر عن مصرع نجار موبيليا مقيم بدائرة مركز شرطة قسم بسيون بمحافظة الغربية، وتم نقله إلى المشرحة لحين تسليمه لذويه، وإصابة شخص آخر أثناء توجهه لشراء أخشاب، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثل للشفاء.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، بقيادة اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز بسيون بورود إشارة من الخدمات المعينة على الطرق، تفيد بوقوع حادث سير مروري تصادم سيارة بدراجة نارية، مما أسفر عن مصرع نجار موبيليا مقيم بدائرة مركز شرطة قسم بسيون بمحافظة الغربية، وتم نقله إلى المشرحة لحين تسليمه لذويه، وإصابة شخص آخر أثناء توجهه لشراء أخشاب، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثل للشفاء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وبعمل التحريات الأولية، تبين تصادم سيارة بدراجة نارية أسفر الحادث عن مصرع نجار موبيليا يدعي «ا. ر» وإصابة آخر بإصابات متفرقة وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.