الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:15 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أخفى مرضها عن الإعلام.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجة خالد زكي

الفنان خالد زكي من برنامج ليالي ten
الفنان خالد زكي من برنامج ليالي ten

رحلت عن عالمنا اليوم الأحد، زوجة الفنان القدير خالد زكي بعد صراع مع المرض وظهر زكي منهارًا من البكاء في جنازتها التي تم تشييعها اليوم، خاصة وأنه كان تربطه بها علاقة حب كبيرة، وكان مشغولا بها في لحظاتها الأخيرة متنيًا أن تخطوا مرحلة الخطر بسلام إلا أن المرض أخذها إلى مثواها الأخير.

اللحظات الأخيرة في حياة زوجة خالد زكي

تحدثت الإعلامية منى عبد الغني، عن اللحظات الأخيرة في حياة زوجة الفنان القدير خالد زكي، حيث أوضحت في مقدمة برنامجها "الستات ميعرفوش يكدبوا" إنها كانت مريضة منذ ثمانية أشهر.

وقالت عبر برنامجها بشاشة قناة cbc الفضائية، إن زوجة خالد زكي كانت تعاني غيبوبة ولكن رفض الفنان خالد زكي الإفصاح عن حالتها الصحية للإعلام خلال المدّة الماضية.

وفاة زوجة خالد زكي

قررت أسرة الفنان خالد زكي إقامة عزاء زوجته الراحلة بعد صلاة المغرب يوم الثلاثاء المقبل في مسجد الشرطة، بينما أقيمت جَنازة الراحلة اليوم الأحد عقب صلاة الظهر وتم تشييع جثمانها من مسجد مصطفى محمود في المهندسين.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من ”حبر سري” في هذا الموعد

يشار أن آخر أعمال الفنان خالد زكي كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بواسطة مسلسل الاختيار 3 مع كوكبة من نجوم الفن مثل أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وإيمان العاصي، وياسر جلال وآخرين من النجوم الشباب والعمل من تأليف هاني سرحان والإخراج لـ بيتر ميمي.