الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتراف خالد زكي بحبه لها.. رد فعل غير متوقع من ميرفت أمين (فيديو)

ميرفت أمين
ميرفت أمين

تحدثت الفنانة ميرفت أمين عن كواليس دورها الجديد بفيلم "أعز الولد" والمقرر عرضه عبر منصة شاهد vip الإلكترونية قريبًا.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل يوم 19 مارس المقبل، وكشفت ميرفت أمين كواليسه في برنامج MBC Trending عبر شاشة قناة MBC 4 الفضائية وقالت: "الواحد لما بيشتغل فترة طويلة قوي وسنين طويلة صعب قوي يلاقي حاجة جديدة فلما أتعرض عليا أعز الولد لقيت دور جديد وقصة جديدة وده اللي شدني"..

وعن تفاصيل شخصيتها، أوضحت الفنانة ميرفت أمين أنها تجسد شخصية مختلفة في بداية الفيلم عن منتصفه معلقة: "فكان لازم أركز كويس جدًا في الشكل الخارجي، وفي الأداء.. ومستغربة من تشبيهي بسميرة سعيد"، وجاء تشبيهها بسبب أزيائها التي ظهرت بها في برومو الفيلم.

وأشارت ميرفت إلى أن حفيدتها في الفيلم صغيرة في السن وكانت كثيرة الطلب وإيقاف التصوير، فكان لا بد عليها أن تكون مطولة بالها بحسب تعبيرها.

وأعربت ميرفت تأثرها الكبير حيث أنه آخر عمل جمعها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي وقالت: "مفتقداها جدًا إحنا كنا ثلاثي أنا وهي ودلال عبد العزيز، وكنا دايما مع بعض".

اقرأ أيضًا: ”اشتغلت سنتين عشان أجمع الفلوس”.. مدحت صالح يكشف معاناة أول ألبوم غنائي في حياته (فيديو)

وفيما يخص تصريح الفنان خالد زكي بأنه كان يحبها من طرف واحد، حرص المذيع أن يسألها عن الأمر حتى كان ردة فعلها الضحك وعلقت: "لما سمعت التصريح ضحكت، معترفليش خالص مش بيقول من طرف واحد".

ويشارك ميرفت أمين في بطولة الفيلم الجديد كلًا من دلال عبد العزيز، وأمينة خليل، وإنعام سالوسة، وعمرو يوسف، وريهام عبد الغفور، وآخرين.