الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

جمهور «سلتيك» الإسكتلندي يفسد «دقيقة الحداد» على الملكة إليزابيث الثانية

مشجعون يسخرون من موت الملكة إليزابيث
مشجعون يسخرون من موت الملكة إليزابيث

في الوقت الذي اصطف فيه الآلاف من داخل المملكة المتحدة وخارجها لتوديع الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، تعمد عدد من مشجعي فريق "سلتيك" الإسكتلندي، أمسِ الأحد، إفساد لحظات الصمت التي ترافق الملكة خلال رحلتها الأخيرة، بشعارات تحض على الكراهية للعائلة المالكة بِرُمَّتها.

ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، علت أصوات المشجعين في المدرجات بعبارات تُظهر الكُره للملكة التي فارقت الحياة مؤخرًا والعائلة بِرُمَّتها قائلين "إذا كنت تكره العائلة المالكة، فقم بالتصفيق"، وذلك لتخريب دقيقة الصمت التي شهدتها حدادًا على حاكمتها الراحلة وذلك بسبب اختلافهم معها سياسيًا خلال زمن حكمها.

وفي السياق ذاته، كرر مشجعو فريق "دوندي يونايتد" الإسكتلندي نفس المشهد خلال مباراة من الدوري المحلي ضد فريق رانجر، وقاموا بإطلاق شعارات ضد الملكة الراحلة، ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وَسَط استياء من عدم تقدير الحالة الإنسانية التي تمر بها العائلة في مصيبتها حتى لو كانوا يختلفون معهم سياسيًا.

نتيجة لذلك، اتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إجراءات ضد فريق "سيلتيك" بسبب شعارات المناهضة للعائلة المالكة، وذلك قبل مباراة في إطار دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في بولندا حسبما ذكرت الصحيفة البريطانية.

اقرأ أيضًا: http://السحب جاهزة للتعزية.. غيوم تتشكل على هيئة إليزابيث «صور»