الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

عاجل| نعش الملكة إليزابيث الثانية يصل كنيسة سانت جورج حيث ستوارى الثرى

جنازة إليزابيث الثانية ـ AP
جنازة إليزابيث الثانية ـ AP

وصل قبل قليل، نعش الملكة إليزابيث الثانية يصل إلى كنيسة سانت جورج حيث ستوارى الثرى، حسبما أفادت العربية في خبر عاجل.

وبدأت مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية في كنيسة سانت جورج.

وكان الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، وأفراد العائلة الملكية انضمو إلى جنازة الملكة في قلعة وندسور، وسط حشود كبيرة للمواطنين، أمام القلعة لإلقاء نظرة الوداع.

وأحاط ملك بريطانيا، وأسرته بنعش إليزابيث الثانية، ورغم الحضور الكثيف إلا أن الصمت كان مسيطرا على المشهد.

وشهد مراسم الوداع الأخيرة للملكة إليزابيث، نحو 2000 شخص على الأقل، من بينهم 500 من رؤوساء الدول والوزراء حول العالم.

ومن بين الحضور الرئيس الأمريكي جو بايدن، وكذلك قادة كندا، والصين، وفرنسا، وأستراليا، كما قدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء العزاء في ملكة بريطانيا.

وتوفيت الملكة إليزابيث الثانية، في الثامن من سبتمبر الجاري، عن عمر ناهز الـ 96 عاما، إذ كانت في مقر إقامتها الصيفي بقلعة بالمورال، في استكلندا.

اقرأ أيضا|ترنيمة زفاف الملكة إليزابيث الثانية تنشد في جنازتها.. «كلماتها»

موضوعات متعلقة