الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ألمانيا.. تسريب نووي يؤدي إلى إغلاق أكبر المحطات

محطة نووية ـ الطاقة
محطة نووية ـ الطاقة

أعلنت السلطات الألمانية، اليوم الاثنين، غلق أحد أكبر محطات الطاقة النووية في البلاد، بهدف إجراء عمليات صيانة، بعد تسريبات خرجت منها.

جاء ذلك في خبر عاجل ذكرته، شبكة سكاي نيوز عربية، دون التطرق لمزيد من التفاصيل.

وكانت ألمانيا أعادت تشغيل المحطة، قبل فترة وجيزة، إلا أن التسريب الجديد أجبرها على وقف العمل، إذ تسعى لبحث حلول تساعدها على تقليل روسيا إمداد الطاقة إليها.

وأعلنت روسيا في وقت سابق، قطع إمدادات الغاز عن القارة العجوز، عبر خط "نورد ستريم 1"، الأمر الذي يزيد من صعوبة الشتاء في أوروبا.

وجاء قرار موسكو ردا على العقوبات التي فرضها الغرب عليها، ما أدت إلى تراجع ملحوظ في الاقتصاد تغلبت عليه مؤخرًا.

وشهدت ألمانيا، وفرنسا، وغيرهما من بلدان أوروبا، مظاهرات حاشدة، تطالب السلطات بسرعة بحث حلول لأزمة الطاقة قبل دخول فصل الشتاء، وطالب مواطنون بتقليل العقوبات على روسيا، بهدف إعادة ضخ الغاز من جديد.

وتدرس بعض البلدان الأوروبية اللجوء إلى الفحم للتغلب على الأزمة، الأمر الذي يضر بالبيئة ويزيد من مخاطر التغير المناخي.

اقرأ أيضا| وزير إعلام اليمن: إيران حولت عواصم عربية إلى مسرح لتدخلاتها

موضوعات متعلقة