الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السيد حمدي: بركات أصاب حسام البدري بالضحك الهستيري.. اعرف السبب

بركات وحسام البدري
بركات وحسام البدري


كشف السيد حمدي المدرب بقطاع الناشئين بنادي زد ونجم النادي الأهلي السابق، عن موقف ساخر خلال تواجده مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمد بركات وحسام البدري المدير الفني حينذاك.

وقال حمدي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج"ديربي مع أمير هشام" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "بعد الاعتزال بدأت الاستعداد للمجال الآخر وهو مجال التدريب، واخترت قطاع الناشئين من أجل اكتساب الخبرات بمجال تصاعدي، بدأت من فترة قريبة وعندي هدف أن يكون لي تواجد بشكل احترافي، وإذا جاءت لي فرصة العمل كمساعد بالجهاز الفني سأقبل".

وأضاف: "كان حلمي التواجد في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي كمدرب، ولكن الأمور لم تساعدني لظروف ما لن أسردها، بالرغم من أنه كان من المفترض أن يكون لي أولوية".

وأردف: "أهم مباراة لي مع الأهلي، كنا نشارك في البطولة الإفريقية فقط ولم أحصل على فرصتي بشكل كامل مع مانويل جوزيه وبعض من فترة حسام البدري لوجود عدد كبير من اللاعبين في مركزي، وعندما شاركت في مباراة صن شاين خارج الديار، سجلت هدف وكانت نقطة انطلاقي، وفي النهائي أمام الترجي سجلت هدفين في مباراتي الذهاب والإياب، ثم أحرزت هدفًا في كأس العالم للأندية".

وتابع: "جوزيه عبقري وكان مدرب جيد خارج وداخل الملعب، وكنت أنمنى استمراره لكنه حسام البدري هو من منحني الثقة ودفع بي في عدد من المباريات".

وأردف: "من المواقف المؤثرة مع جيل العظماء في الأهلي خروج ابو تريكة من الملعب في أخر مباراة له، ودعم اللاعبين الكبار للمنضمين حديثًا، عماد متعب في مكاني كان يدعمني بشكل كبير".

واستكمل: "حدث موقف من محمد بركات خلال فترة تولي حسام البدري، كنا ذاهبين لمباراة الترجي في النهائي دوري أبطال إفريقيا وخلال تواجدنا في الحافلة، أمسك بركات الميكروفون وقال أريد أن أقول كلمتين، فظننت أنه سيعتزل، فقال لقد أحرزت ٢٠ مليون في لعب سابوي، حسام البدري سقط ضاحكًا وأعتقد لولا أنه محمد بركات ما كان سمح البدري بذلك".

اقرأ يضًا: ”كينج اللعبة” في المونديال.. كريستيانو رونالدو تاريخ فائض بالإنجازات وفقدان الذهب