الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة والده.. التصحيح الجنسي يوقع نور هشام سليم في سهام السوشيال ميديا

هشام سليم ونجله قبل وبعد عملية التحويل
هشام سليم ونجله قبل وبعد عملية التحويل

توفى قبل قليل الفنان القدير هشام سليم بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 64 عاما.

واجه الفنان في حياته العديد من الأزمات التي تصدى لها بشجاعة، أبرزها قصة تحول ابنته "نور" إلى ذكر، إذ وقف الفنان أمام كل ذلك مدافعًا عن نجله، وبعد وفاته عاد هذا الحديث مجددًا إلى السوشيال ميديا، وفي التقرير التالي نرصد لكم التفاصيل الكاملة لأزمة تحول نجلة هشام سليم إلى ذكر.

قال هشام سليم في تصريحات تليفزيونية سابقة: "منذ يوم ولادته وأنا أعرف أن نور يمتلك جسد شاب، ولم يتفاجأ عندما أخبره وهو في سن الـ18 أنه يريد أن يُجري عملية التحول الجنسي، لأنه كان يُعاني من خلل هرموني".

وتابع: "نحن في مصر نعترف بالذكر والأثنى فقط، وليس لدينا أدنى فكرة عن مرحلة التحول الجنسي، ولا يمكنني أن أخاطب المجتمع ليتقبل الأمر لأنه ليس بالهين، ومحدش ليه حق إنه يحاسبني أو يحاسب إبني، ربنا هو اللي خالقنا وهو اللي يحاسبنا".

اقرأ أيضًا .. مصدر: هشام سليم بكى من شدة الألم آخر أيامه.. خاص

مواجهة "نور" للمجتمع

قرر نور هشام سليم مواجهة المجتمع وظهر إلى جانب والده في برنامج "جعفر توك"، وصرح قائلًا: "لو مكنتش عملت كده كان زماني انتحرت، لقيت دعم كبير من بابا لما قولتله على قراري وقالي إنت عايز إيه وأنا اعمله، ومكنتش شايف ليا مستقبل ولا جواز ولا شغل ولا أى حاجة".

وأضاف: "أنا لسه بتقبل نفسي أنا كنت نورا البنت لكن تصرفاتي ولاد، إتولدت وأنا حاسس إن في حاجة غلط، المرحلة الصعبة عدت وأنا دلوقتي كويس، أنا مش عايز أغير نظرة حد ليا أنا بحترم كل الناس وبتمنى كل الناس تحترمني".

واختتم كلامه: "أنا محظوظ إن والدي هشام سليم وإنه بيساعدني، وأهلي كلهم بيدعموني، أنا مجرد بني أدم ولو حد شايف إني غلطان ييجي يتكلم معايا".

هشام سليم مدافعًا عن نجله "نور"

وبعد الهجوم الذي واجهه "نور" على السوشيال ميديا، خرج الفنان هشام سليم مدافعًا عنه، حيث قال في لقاء له عبر برنامج et بالعربي: "هو شجاع إنه بيحاول يفهم الناس الحقيقة، والناس اللي بتقول إن ربنا هيحرقه وإنه ميعرفش ربنا، نور مبيدورش غير على حاجة واحدة الرحمة، ارحموه عشان يعرف يعيش".

اقرأ أيضًا .. وداعا هشام سليم.. عادل البدري يلحق بشقيقه «علي» في ليالي الحلمية