الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:20 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

أزمة جديدة بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب «سامسون»

سامسون صفقة الزمالك المنتظرة
سامسون صفقة الزمالك المنتظرة

شهدت الساعات القليلة الماضية نشوب أزمة كبيرة بين نادي الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب التعاقد مع البنيني سامسون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأت الأزمة بتعاقد الزمالك مع البنيني ساسمون اكينولا من نادي كاركاس الفنزويلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء التعاقد مع اللاعب باعتباره تحت السن خصوصا إنه من مواليد عام ٢٠٠٠.

لائحة الأجانب بالموسم الجديد

واعتمد نادي الزمالك في تعاقده مع سامسون على اللائحة المرسلة من اتحاد الكرة والتي نصت على إمكانية التعاقد مع ٣ أجانب في المراحل السنية المختلفة تحت السن.

وشهدت نفس اللائحة التأكيد على قيد ٢٥ لاعبا في قائمة فريق ٢٠٠١ مع إمكانية قيد ٥ لاعبين من مواليد ٢٠٠٠ / ١٩٩٩ وهذا ما حدث في حالة البنيني سامسون.

خطاب جديد يشعل الأزمة

وعاد اتحاد الكرة المصري وأعلن أمس أن يجوز قيد ٥ لاعبين من مواليد ٢٠٠٠ و١٩٩٩ مصريين فقط، ولا يجوز التعاقد مع لاعب أجنبي ضمن الخمسة الكبار.

ومن هنا ظهرت الأزمة بعدما تعاقد نادي الزمالك مع البنيني سامسون بناءً على قيده تحت السن، قبل أن يعود مرة أخرى اتحاد الكرة ويؤكد على عدم أحقية الزمالك في قيده تحت السن بل في قائمة الكبار.

اقرأ أيضًا: رسميا.. الأهلي يتعاقد مع ثنائي وادي دجلة بعد سداد الدفعة الأولى