الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الظهور الأول لفيتوريا.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر

روي فيتوريا- حساب اتحاد الكرة (فيس بوك)
روي فيتوريا- حساب اتحاد الكرة (فيس بوك)

يبحث جماهير وعشاق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن التشكيل المتوقع للفراعنة أمام النيجر، فى المباراة الودية التى تجمعهما في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بكوت ديفوار 2023.

ويصطدم الفراعنة بفريق النيجر غدا الجمعة الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد النيجر كالتالي:

من المقرر أن يخوض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني أبناء فريقه الفراعنة في مواجهتهم بالنيجر بتشكيل متوقع كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، كريم فؤاد، أحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

الهجوم: مصطفى محمد.

ويذكر أن، منتخب مصر يخوض معسكر مغلق في برج العرب بالإسكندرية حاليا، استعدادا للمواجهتين الوديتين ضد النيجر وليبيريا، استعدادا لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. المنتخب يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة النيجر الودية