الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صاحب رحلة فنية مهمة.. ماذا قال أهل الفن عن الراحل هشام سليم؟

هشام سليم (مصدر الصورة فيسبوك)
هشام سليم (مصدر الصورة فيسبوك)

حرص نجوم الفن على نعي الفنان الكبير هشام سليم، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر، وذلك بعد رحلة صعبة مع مرض السرطان.

"الطريق"، يستعرض أبرز كلمات نجوم الفن في وداع هشام سليم.

يسرا

نعت النجمة يسرا، الفنان هشام سليم، وكتبت: "أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله".

وتابعت: "إن لله و إنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعًا، فضلًا وليس أمرًا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة".

ماجدة الرومي

وبكلمات رقيقة، قالت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي في نعيها للفنان هشام سليم: "يا هشام الزمن جميل كم أوجعت قلبي اليوم".

منى زكي

وقالت الفنانة منى زكي عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "إن لله وإنّا إليه راجعون، خبر حقيقي حزين، الله يرحمك يا أستاذ هشام، ادعوله بالرحمة و المغفرة".

هند صبري

ونعت الفنانة هند صبري، الفنان هشام سليم بصورة من كواليس مسلسل هجمة مرتدة، وكتبت: "رحل عن عالمنا اليوم فنان قدير صاحب رحلة فنية مهمة وإنسان رائع ومهذب".

وأضافت: "جمعني به مسلسل هجمة مرتدة، رحم الله النجم هشام سليم وخالص عزائي لاسرته الكريمة والصديقة العزيزة النجمة يسرا زوجة شقيقه".

نبيلة عبيد

وقالت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد: "بمزيد من الحزن العميق والأسى، انعى فنانًا كبيرًا وصديقًا عزيزًا وزميلًا غاليًا، هشام سليم الطيب المحترم والراقي بأخلاقه وإنسانيته، إن لله و إنا اليه راجعون".

شريف منير

وكشف شريف منير عن أخر مكالمة تحدث فيها مع الفنان شريف منير، وكانت منذ يومين، وكتب: "إن لله وإنا إليه راجعون لسة كنا بنتكلم أول امبارح وقولتلة عايز اأشوفك وقالى مستنيك يا شريف، لا حولا ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمك".

رانيا فريد شوقي

وكتبت رانيا فريد شوقي: "البقاء لله في الفنان هشام سليم الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ربنا يجعل مرضك و ألمك في ميزان حسناتك مع السلامة يابن الأصول".

درة

وكتبت درة كلمات مؤثرة على الفنان هشام سليم عبر فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله، أكاد لا أصدق، رحل فتى أحلام الطفولة، رحل الفنان الجميل التلقائي ابن الأصول المتواضع المتفرد الحقيقي دائم الشباب".

وتابعت: "رحل الفنان هشام سليم بعد رحلة فنية من إمبراطورية ميم وعوده الابن الضال، مرورًا بعادل البدري في ليالي الحلمية وحمودة في شارع محمد علي ثم الكثير من الأدوار، التقيت به في أحدها اختفاء سعيد مهران".

اقرأ أيضًا..

عامان من الصراع.. رحلة هشام سليم مع مرض السرطان من البداية حتى الوفاة

وأضافت: "لن أنسى ما قاله ذات مرة ونحن نتحدث في الكواليس: اللي يحبك هيفضل يحبك ويحب كل ما تقدمين واللي مش بيحبك مش هيحبك مهما عملتي فركزي مع اللي بيحبك".

واختتمت درة حديثها عن هشام سليم، وقالت: "وأقول له الآن نحن نحبك ولن ننساك، الله يرحم هشام سليم ويجعل مثواه الجنّة يا رب".