الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عامان من الصراع.. رحلة هشام سليم مع مرض السرطان من البداية حتى الوفاة

هشام سليم-مصدر الصورة صفحة الفنان خالد الصاوي
هشام سليم-مصدر الصورة صفحة الفنان خالد الصاوي

على مدار عامين، استطاع مرض السرطان اللعين أن يرهق جسد نجل الكابتن صالح سليم، لاعب الكرة المصري ورئيس النادي الأهلي السابق، حتى وافته المنية صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر، لتنته رحلته الشرسة مع المرض الذي أخفاه عن الجميع لفترة طويلة.

بداية المرض

اكتشف هشام سليم عام 2020 إصابته بمرض سرطان الصدر، وذلك بعد أن تعرض لبعض الأعراض التي جعلته يلجأ إلى طبيب والذي أخبره بحقيقة حالته المرضية، وبدأ هشام سليم رحلة العلاج دون أن يُخبر أحد بمرضه.

اقرأ أيضًا: بعد وفاة والده.. التصحيح الجنسي يوقع نور هشام سليم في سهام السوشيال...

الخوف على حزن الآخرين

وأخفى هشام سليم، مرضه عن محبيه وجمهوره والمقربين منه، وطالب أهله بأن لا يخبروا أحد بمرضه، لأنه يخشى أن يصاب أحد من محبيه بالحزن بسببه والقلق عليه.

هشام سليم

جلسات الكيماوي في التصوير

وبدأ هشام سليم، العام الماضي 2021 تلقي العلاج بجلسات الكيماوي، وذلك أثناء تصويره مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز، وكان يتألم أثناء التصوير، بسبب الكيماوي الذي ينتج عنه تعب وارهاق شديد، لكنه تحامل على نفسه.

إعلان مرضه

وفي مطلع عامنا الجاري 2022 أعلن هشام سليم خبر إصابته بمرض السرطان، إلا أنه ظل يُخفي توجعاته عن الجميع، ورغم انتشار الكبير من الأخبار حول تدهور حلته الصحية إلا أن هشام سليم كان دائمًا يطمأن جمهوره بأنه بصحية جيدة ويتحسن، كي لا يقلق عليه محبيه.

هشام سليم (صورة من برنامج سهرانين)

اقرأ أيضًا.. مصدر: هشام سليم بكى من شدة الألم آخر أيامه.. خاص

اللحظات الأخيرة

كشف مصدر مقرب من هشام سليم، لـ"الطريق"، اللحظات الأخيرة للفنان الكبير، وقال: "بكى من شدة الألم في أيامه الأخيرة، وكان يمتنع عن تناول الطعام وحاول أن يتحدث مع المقربين منه كي يودعهم".

هشام سليم

وفاة هشام سليم

ورحل عن عالمنا هشام سليم صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر، عن عمر ناهز الـ64 عاما، وينتظر محبيه تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة العصر.

اقرأ أيضًا: وداعا هشام سليم.. عادل البدري يلحق بشقيقه «علي» في ليالي الحلمية