الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس «القومي للمسرح» ناعيا هشام سليم: فقدنا إنسان احترمه الجمهور

الراحل هشام سليم
الراحل هشام سليم

نعى الفنان ياسر صادق، رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، وفاة الفنان الكبير هشام سليم بعد معاناة مع مرض السرطان عن عمر 64 عامًا.

ياسر صادق ينعي هشام سليم

وكتب ياسر صادق على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: سقطت ورقة أخرى من شجرة الفن الوارفة، وفقد الوسط الفني فنان جميل وإنسان عظيم احترم نفسه وفنه فاحترمه الناس الزملاء والجمهور.. وداعًا هشام سليم في ذمة الله ورحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون».

هشام سليم في سطور

وُلد الفنان هشام محمد صالح سليم في 24 يناير عام 1958، إلا أنه لم يرث حب كرة القدم من والده، وأحب كثيرًا التمثيل ومجال الفن، وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

هجمة مرتدة

قدم هشام سليم العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل «هجمة مرتدة»، وكان آخر عمل له والذي يتناول احد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض «سيف ودينا» سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة في العالم»

مسلسل «هجمة مرتدة» من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار، من بطولة أحمد عز وهند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، احمد فؤاد سليم.

اقرأ أيضًا: «كان في مكان» على مسرح قصر ثقافة شبين الكوم