الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«الطمع يقل ما سرق».. لماذا أقبل شاب أوسيم على قتل صديقه؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
الجيزة

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة الجيزة مع المتهم بإنهاء حياة صديقه بأوسيم بسبب خلافات ماليه بينهما، أن المجني عليه والمتهم ارتكبا جريمة سرقة دراجه بخارية "تروسيكل"، وقاما بالتصرف فيها عن طريق بيعها لأحد الأشخاص بدائرة القسم.

أضافت: "أثناء تقسيمهما الأموال فيما بينهما حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وأشهر المتهم سكينة، وسدد طعنة للمجني عليه بمنطقة البطن ولاذ بالفرار".

وصرحت نيابة جنوب الجيزة اليوم الخميس بدفن جثة المجني عليه، وذلك عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وطلبت سرعة ضبط وإحضار المتهم.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا بحدوث مشاجرة بين شخصين ووجود قتيل.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مصاب بطعنة سكين.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين نشوب مشاجرة بين المتهم وصديقه بسبب خلافات مالية على ثمن توك توك قام على أثرها المتهم بطعنه بسلاح أبيض وسقط على الأرض غارقا في دمائه، ولاذ بالفرار، وجرى نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها لضبط المتهم، وحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «هوس الثراء السريع».. ضبط شخص وزوجته ينقبان عن الآثار بالإسكندرية