الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

يد مصر تهزم سلوفينيا في كأس العالم للكراسي المتحركة

منتخب مصر للكراسي المتحركة - الصفحة الرسمية للاتحاد
منتخب مصر للكراسي المتحركة - الصفحة الرسمية للاتحاد

حقق المنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة، الفوز على منتخب سلوفينيا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على صالة حسن مصطفى، في إطار منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، والتي تستضيفها مصر في الفترة الحالية وحتى 25 من الشهر الجاري.

ونجح الفراعنة في الفوز على سلوفينيا بنتيجة شوطين نظيفين، وجاءت نتيجة الأشواط كالآتي: 9-5، 6-5، ليكون هو الفوز الثانية على التوالي للمنتخب المصري للكراسي المتحركة، بعدما استهل مشواره في البطولة بالفوز على الهند صباح اليوم، بشوطين نظيفين.

اقرأ أيضًا: عضو مجلس إدارة الإسماعيلي: «تعاقدات الفريق تسير حسب استراتيجية»

مصر تستضيف النسخة الأولى من البطولة

وحصلت مصر على شرف تنظيم النسخة الأولى من بطولة كأس العالم للكراسي المتحركة، والتي تشارك فيها 6 منتخبات وهم: مصر - تشيلي - هولندا - الهند - البرازيل - سلوفينيا.

وتقام مباريات البطولة التي بدأت اليوم الخميس 22-9-2022، وتستمر حتى 25 من الشهر الجاري، على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتخوض جميع المنتخبات مباراتين على مدار اليوم، حيث تم تقسيم المباريات على فترتين.

وتواجه مصر غدًا الجمعة كلًا من تشيلي في تمام الـ11:30 صباحًا، والبرازيل في السادسة والنصف مساء.