الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكتفي بتدريبات الجيم في الفقرة المسائية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريباته في الصالة الرياضية، في المران المسائي الذي أقيم اليوم الخميس.

وجاء ذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وخاض النادي الأهلي تدريباته في الفقرة الصباحية على ملعب التتش، وذلك بعد خوض أولى مبارياته تحت قيادة السويسري أمس الأربعاء أمام بتروجيت وديًا، وحرص كولر على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين للحديث عن الجوانب الخططية والفنية.

وقرر كولر منح اللاعبين إجازة من التدريبات غدًا الجمعة، على أن يستأنف تدريباته يوم السبت المقبل، ويقام المران على نظام الفترتين الصباحي والمسائي.

ويستعد المارد الأحمر لخوض ثان مبارياته الودية أمام أسوان يوم 25 سبتمبر الجاري، في إطار المعسكر التحضيري لبدء الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، ويستهل الأهلي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا: «أبويا قالي معندوش خبرة».. كيف كانت علاقة الراحل هشام سليم بالخطيب؟

وحقق المارد الأحمر الفوز على بتروجيت في أولى مبارياته الودية بالأمس، بنتيجة 5-1، ويلتقي في الودية الثانية بنادي أسوان والمقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري، على أن يختتم ودياته يوم 29 بمواجهة طلائع الجيش.

وأحرز أهداف الأهلي في مباراة بتروجيت بالأمس كلًا من: حسام حسن - رامي ربيعة - أحمد عبد القادر - عمرو السولية - شادي حسين.