الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«لا نملك غير الدعاء بدموع القلب».. صلاح عبد الله يودع هشام سليم بكلمات مؤثرة

صلاح عبد الله صورة من الفيسبوك
صلاح عبد الله صورة من الفيسبوك

ودع الفنان صلاح عبد الله، الفنان هشام سليم بكلمات مؤثرة، والذي وافته المنية صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الشهير "تويتر": "الموت علينا حق والحزن الشديد لرحيلك حق والآن لانملك ياحبيبي غير الدعاء بدموع القلب بأن يستقبلك الحق بعفوه ورحمته ويجعل معاناتك في ميزان حسناتك ويرزقك نعيمه يامن استقبلت قدرك بكل الرضا بقضائه وتحملت الألم الشديد بالصبر والإيمان وابتسامتك التى لم تفارق وجهك ولاصوتك ‎#هشام_سليم".

وكانت نشرت الفنانة بشرى صورتها مع الفنان سمير صبري من آخر زيارة له، عبر حسابها الشخصب على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وكتبت: "إنا لله وانا اليه راجعون ..مش قادرة أصدق..مش قادرة أصدق. اللهم لا اعتراض ..يا حبيبى يا سمير يا استاذى و يا صاحبى ..الله يرحمك و يحسن اليك و يسكنك فسيح جناته يا من عملت خير لو عشنا اعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك و لا نردلك عشر اللى عملته مع خلق الله كلهم ..يا حبيبى يا غالى ..اخر مرة مكنتش عايزنى امشى بس غصب عنى قلتلك لازم اسافر و عندى شغل ما ينفعش يتأجل... سامحنى انى مش جنبك دلوقتى بس انت خلاص رايح للى احن منى ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته..هتوحشنى قوى قوى قوى ..الله يرحمك ... ربنا بيحبك و حسن الخاتمة فى يوم جمعة و ساعة مفترجة...ارجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه ده عمره ما ساب حد فى ضيقة او عمره ما فوت واجب ... لا اله الا الله ...لا اله الا الله".

اقرأ أيضًا .. بعد وفاة والده.. التصحيح الجنسي يوقع نور هشام سليم في سهام السوشيال ميديا