الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادًا لزيارة توماس باخ.. جولة لرئيس «الأنوكا» في استاد القاهرة

اللجنة الأولمبية المصرية - الصفحة الرسمية للجنة
اللجنة الأولمبية المصرية - الصفحة الرسمية للجنة

أجرى الجزائري مصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الإفريقية "أنوكا"، جولة مساء اليوم الجمعة، في استاد القاهرة الدولي، وذلك في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وحضر الجولة كلًا من: هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث، الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ومحمد الدمرداش رئيس نادي الزهور.

ويأتي ذلك في ظل التخطيط والاستعداد لزيارة توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والذي يصل للقاهرة مساء اليوم الجمعة، في زيارة رسمية تاريخية.

وأشاد براف بالجهود المبذولة في تطوير المنشآت الرياضية في مصر، وذلك خلال جولته التي قام بها اليوم في استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يعقد توماس باخ جلسة غدًا السبت مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لعرض استضافة مصر لدورة الألعاب الأولمبية 2036 المقبلة، لتكون البلد الأول عربيَا وإفريقيًا يتشرف بتنظيم الحدث.

اقرأ أيضًا: لاعب الأهلي الجديد يغادر مباراة مصر وبنين مصابًا

ويجري توماس باخ في زيارته التاريخية لمصر زيارة لمقر اللجنة الأولمبية المصرية، متحف الحضارات والمدينة المصرية الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.