الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميكالي: كنت أفضل الفوز في الظهور الأول.. ونحتاج لمساعدة جميع الأندية

مصر وبنين - الصفحة الرسمية للاتحاد
مصر وبنين - الصفحة الرسمية للاتحاد

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، عن حزنه بعد التعادل السلبي أمام بنين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن المعسكر التحضري للمنتخب.

وقال ميكالي في تصريحاته بعد المباراة: "كنت أتمنى الفوز في أول مباراة لي مع المنتخب حتى وإن كانت ودية، فأنا أفضل الفوز دائمًا.. واجهنا بعض الصعوبات في المباراة وأثرت على الأداء، ركزنا على عدد كبير من النقاط خلال المعسكر وظهر منها الكثير في المباراة اليوم".

وأضاف: "افتقدنا السرعة في نقل الكرة من لاعب لأخر بالإضافة للتعامل البطئ مع الكرة ونحتاج لتحسين ذلك، كان ينقصنا التهديف رغم الفرص الكثيرة، أتمنى تحسين الأداء في المباريات المقبلة، من الطبيعي أن تأخذ الأمور بعض الوقت لتطبيقها مازلنا في المباراة الأولى والخصم لم يصل إلى مرمانا".

اقرأ أيضًا: البطولة العربية لكرة اليد … اكتمال عقد المتأهلين لنصف النهائي.. اعرف منافس للزمالك

وتابع: "نحتاج للدعم من جميع الأندية والسماح لنا بضم لاعبيها، نحن في حاجة لجميع لاعبين الجيل الحالي، هدفنا الوصول لدورة ألعاب باريس 2024، نعلم الصعوبة التي سوف تعانيها الأندية في مسألة ترك لاعبيها".

فيتوريا لم يفرض أسلوب لعب معين

وعن علاقته بالبرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب الأول: "نتحدث كثيرًا في الفترة الحالية حيث نقيم في الفندق ذاته، وهدفنا واحد هو أفضل أداء للكرة المصرية، فيتوريا لم يطلب تطبيق طريقة لعب معينة ولا يوجد مجال لهذه الاقتراحات، لدي الحرية الكاملة في ظهور المنتخب وتطبيق أفكاري المناسبة بصفتي مدير فني".