الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:19 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسائل نارية وثقة في الفوز.. تعرف على كواليس جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه عدة رسائل إلى اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، وقبل مواجهة بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا في رسائله للاعبين بأنه يثق بشدة في قدراتهم على عبور بطل تاشد والوصول إلى الدور المقبل من البطولة، مؤكدا على أهمية المباراة خصوصا في ظل كونها الأولى للزمالك في البطولة على ملعبه.

وأضاف فيريرا في حديثه، قائلا: علينا عدم النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب لأن الفوز غير كافي للصعود إلى الدور القادم، لذلك علينا اللعب بجدية والفوز وحسم اللقاء بشكل سريع لعدم الدخول في أي أزمة.

وشهدت تدريبات الزمالك منح البرتغالي فيريرا محاضرة إضافية في نهاية المران، حرص خلالها على شرح العديد من المواقف والأمور الخططية قبل مواجهة إليكت التشادي.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته الأخيرة لمواجهة إليكت التشادي، يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز فريق الزمالك على نظيره إليكت التشادي خارج الديار بهدفين دون رد، سجلهما أحمد زيزو ومحمود شيكابالا، في اللقاء الذي جمع بينهما بالكاميرون.

اقرأ أيضًا: عضو مجلس إدارة الإسماعيلي: «تعاقدات الفريق تسير حسب استراتيجية»