الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة بنين وديًا

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، التشكيل الرسمي الذي يدفع به في مباراته مساء اليوم ضد منتخب بنين، والتي تنطلق في تمام السادسة على استاد المكس بالإسكندرية.

وجاء التشكيل الرسمي للفراعنة كالآتي:

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

في خط الدفاع: إياد عسقلاني - إسلام المزين - عبد الله عادل - أحمد عيد.

في خط الوسط: زياد محمد كمال - عبد الغني محمد - عربي بدر.

في خط الهجوم: زياد فرج - لؤي فرج - أسامة فيصل.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يعلن قائمة الحكام الدوليين المصريين.. استبعاد عاشور والصباحي

وتعد ودية بنين اليوم هي الثانية للمنتخب الوطني الأولمبي في معسكر سبتمبر الجاري، بعدما تواجه الفريقان يوم الجمعة الماضي، وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل السلبي، في الظهور الأول للبرازيلي روجيرو ميكالي بعد توليه مهمة قيادة الفراعنة.

ويحرص ميكالي على تجربة أكبر عدد من اللاعبين المتاحين خلال معسكر الفراعنة الحالي، وهو ما دفع به لإجراء عدد كبير من التغييرات في التشكيل الأساسي لمباراة اليوم، بالإضافة لمتابعته للمباريات الودية التي يخوضها منتخبي الكبار والشباب في معسكرهم بالإسكندرية أيضًا، لإنتقاء أفضل العناصر المتاح إضافتها للمنتخب الأولمبي.

ويستعد المنتخب الوطني الأولمبي لخوض منافسات تصفيات أمم إفريقيا للشباب 2023 والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.