الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تكرم بطل فيديو ضبط سائق «سكران» بطريق السويس

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت وزارة الداخلية وليد عيسى، لموقفه الإيجابى الذى ساهم فى سرعة ضبط قائد إحدى السيارات أثناء مطاردة الشرطة له لسيره برعونة بطريق السويس، معرضاً حياة المواطنين للخطر وذلك من منطلق حرصه على حماية أرواح المواطنين.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز الترابط والتعاون بين رجال الشرطة والمواطنين، والتأكيد على أن تلك المواقف الإيجابية تعكس مدى تقدير المواطنين للدور الذى يضطلع به رجال الشرطة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.


اقرأ أيضًا: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وإيكليت التشادي الليلة

في سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" متضمناً سحل كلب وخنقه من قِبل مستقلى مركبة" توك توك".

رصدت إدارة المتابعة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً قيام (مستقلى مركبة "توك توك" - بنطاق دائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة) بربط الكلب بالمركبة المشار إليها وسحله على الأرض وحدوث إصابات به ووفاته متأثراً بإصابته.

من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة ( سائق مركبة "التوك توك" المشار إليها – القائم بضرب وتوثيق الحبل حول الكلب ، مقيمان بدائرة قسم شرطة المعادى)، كما أمكن ضبط مركبة "التوك توك" المستخدمة فى الواقعة.