الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 09:41 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وإيكليت التشادي الليلة

صورة من ياندكس
صورة من ياندكس

أنهت الأجهزة الأمنية استعدادها لتأمين مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في الثامنة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ64 التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع مواطن بالدرب الأحمر

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية غرف عمليات لتأمين الأبواب الخارجية والداخلية للاستاد، وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

اقرأ أيضًا: ضبط عصابة «تايم شير» في القاهرة والجيزة


وفاز الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي، بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو".

صورة من ياندكس
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحفيز اللاعبين وطالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة لتحقيق الفوز وتأكيد التأهل لدور الـ32 للبطولة للاستمرار في المنافسة على اللقب بقوة، مؤكدا ثقته التامة في جميع اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الأهداف المطلوبة.


واستعاد الزمالك كلا من أحمد مصطفى زيزو ومحمود الونش بعد أن سمح البرتغالي روى فيتوريا مدرب المنتخب لهما بالمشاركة رفقة الزمالك في المباراة والعودة مرة أخرى للمعسكر استعدادا لمواجهة ليبريا.


ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد، محمد عبدالشافي، الونش، سيد عبدالله نيمار، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد أشرف روقا، شيكابالا، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما.


وفي المقابل، وصل فريق إيليكت التشادي مساء الخميس، وسوف يحاول الخروج بنتيجة إيجابية خاصة في ظل صعوبة موقفه بعد ... الهزيمة في الذهاب بهدفين نظيفين، ويحتاج للفوز بثلاثة أهداف نظيفة للتأهل.


ويدير المباراة الحكم الليبي أحمد عبد الرازق ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا، ويراقب المباراة الإثيوبي اليوم جيزيت، في حين سيكون الدكتور محمد سلطان من مصر مسؤول كوفيد 19 بالمباراة.