جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 01:07 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

محمد عصام يكتب: زمالك فيريرا يسير على الدرب

محمد عصام
محمد عصام

بالرغم من الهزيمة التي تعرض لها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على يد الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، إلا أن ثقة الجماهير في الكتيبة البيضاء لم تتأثر.

الزمالك الذي استطاع حصد بطولة الدوري للسنة الثانية على التوالي بالرغم من حرمانه من تدعيم صفوف فريقه والفوز على الغريم التقليدي في نهائي كأس مصر، استطاع رسم صورة ذهنية لدى مشجعيه لا تحركها الخسارة أمام منافس شرس كالزعيم الهلالي.

ثقة الجميع في المدير الفني
جيسفالدو فيريرا، هي أقوى البطولات التي حصدها الجد البرتغالي، إذ نجح في صنع توليفة من اللاعبين يستطيعون عبور أي منافس سواء كان محليًا أو قاريًا.

كما نجح فيريرا في تطوير عقلية اللاعب الزمالكاوي من لاعب فاقد الثقة في ذاته، إلى لاعب لا يشبع من الانتصارات، هذا بجانب الاستقرار الإداري الذي يفرضه المشرف على قطاع الكرة أمير مرتضى منصور ويعاونه فيه قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

كل ما سبق ذكره عوامل متكررة من الموسم الماضي الذي نجح فيه الزمالك باقتدار، ولكن ما يزيد عليه ويثبت أقدام الفارس الأبيض خلال مشواره، هو عقد صفقات جديدة.

أبرم مجلس إدارة نادي الزمالك عدد من الصفقات القوية سواء المحلية أو على مستوى المحترفين، أبرزها عودة الحارس محمد صبحي واستقطاب ابراهيما نداي وزكريا الوردي.