الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لأول مرة.. كشف هوية سائق التوسان البطل الذي أوقف المتهور

سائق السويس المتهور / المصدر: فيديو فيسبوك
سائق السويس المتهور / المصدر: فيديو فيسبوك

بعد تداول مقطع فيديو يوثق تهور سائق سيارة على طريق السويس بأفعال غير طبيعية كادت أن تودي بحياته وعرضت حياة الكثيرين للخطر، تمكن سائق سيارة هيونداي توسان شجاع من إيقاف السائق المتهور ومنعه من استكمال تصرفاته المجنونة.

كان سائق السيارة المتهور منشغلًا بتصرفاته الصادمة على الطريق، حيث كان يسير وأبواب السيارة مفتوحة على مصراعيها، وقد أخرج ساقه وبدأ يرقص بالسيارة يمينًا ويسارًا.

اقرأ أيضًا: بعد مقطع سائق السويس المتهور.. مطالبات بمحاسبة صاحب «التريلا»

والغريب أن أحدًا لم يستطع إيقافه حتى أن سائق تريلا صدمه فجأة من الخلف فدمر "شنطة السيارة" وكاد السائق المتهور ينقلب على الطريق، لكن ذلك لم يوقف تصرفاته المتهورة على طريق السويس.

سائق التوسان يتدخل

وبعد مناورات عديدة تمكن سائق سيارة هيونداي توسان يدعى «وليد عيسى» من الاقتراب من سائق السيارة المتهور، وبدأ يضيق عليه الطريق حتى تمكن منه واستطاع إيقافه بجانب سيارته.

أثار الاصطدام من الجانب تلفيات شديدة في السيارة التوسان لكن صاحبها تلقى إشادة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لدوره في إيقاف السائق المتهور وإنقاذ حياة الآخرين.

ألقت قوات الأمن القبض على سائق السيارة المتهور بعدما قيده عدد من المواطنين على الطريق، وتبين في التحقيقات أنه تعاطى مخدر الآيس وكان بحوزته عدة ممنوعات أخرى.