الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الممرض اللي اتحرش بيا خد براءة».. ياسمين تستغيث: «عايزة حقي»

شابة تستغيث من ممرض تحرش بها / المصدر: فيديو فيسبوك
شابة تستغيث من ممرض تحرش بها / المصدر: فيديو فيسبوك

نشرت شابة مصرية تدعى «ياسمين» عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستغيث برواد السوشيال ميديا بعد تبرئة ممرض تحرش بها داخل إحدى المستشفيات.

تقول ياسمين خلال الفيديو أن الممرض تحرش بها أثناء التغيير على الجرح بعد أن أجرت عملية "غرغرينا في الزائدة الدودية" وخرجت من غرفة العمليات إلى غرفة خاصة بها.

و فيبعد 6 ساعات من خروجها دخل الممرض إلى الغرفة بحجة تغيير الضمادات على الجرح وطلب من صديقتها الخروج ولم تدر هي أو صديقتها آنذاك سبب هذا الطلب الغريب.

اقرأ أيضًا: شاهد.. سائق سيارة يحاول فض شجار بين طالبين بإنهاء حياتهما

وبمجرد أن خرجت صديقتها تحرش الممرض بياسمين في مناطق حساسة، ورغم أنها استطاعت الدفاع عن نفسها وطلبت من المستشفى عدم دخول هذا الممرض عليها مرة أخرى إلا أنه دخل مرتين بعد الواقعة.

عايزة حقي

تقول: "انا دافعت عن نفسي وقتها، واكتشفت بعدها إن مينفعش قانونًا ممرض ذكر يتولى حالة مريضة أنثى، المستشفى دي أهانتني، وانا عايزة حقي".

تحكي ياسمين: "الممرض اتعمله قضية هتك عرض والمحامي بتاعي ماكنش بيحضر الجلسات وحقي ضاع، اكتشفت بالصدفة إنه أخد براءة من أيام، انا عايزة حقي من العدالة".

تهديدات بالقتل

تقول ياسمين في المقطع أنها تعرضت لتهديدات من إدارة المستشفى والممرضات وحتى خطيبة الممرض، حتى أنها انتقلت من منزلها إلى مكان آخر لا يعلمه أحد.

تعمل ياسمين البالغة من العمر 25 عامًا معيدة في واحدة من أكبر جامعات مصر على حد قولها وموظفة بإحدى الشركات، وقد قررت الاستغاثة بالسوشيال ميديا والمطالبة بحقها بعد براءة المتحرش بها والذي لم تثبت عليه تهمة التحرش.