جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 06:32 صـ 29 صفر 1444 هـ

تنبأ بوفاته.. نهال عنبر تكشف أسرار وفاة هشام سليم.. والنشطاء: ”بلاش هبد”

الفنانة نهال عنبر. المصدر حساب فيس بوك
الفنانة نهال عنبر. المصدر حساب فيس بوك

أثارت تصريحات للفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، خلال الساعات القليلة الماضية، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن توقعات الفنان هشام سليم بموعد وفاته.

قالت الفنانة نهال عنبر عبر مكالمة هاتفية لبرنامج آخر النهار، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، والمذاع على قناة النهار: "هشام سليم تنبأ بوفاته، قال لأخوه ولـيسرا أنا همشي يوم 22 سبتمبر وقال تن تن، وهما مش فاهمين يعني إيه تن تن، ولما توفى فسرنا كلامه إنه 10 إلا 10 دقائق، الميعاد اللي مات فيه".

كان الفنان هشام سليم قد وافته المنية، يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري، وذلك بعد 22 عاما من الصراع مع مرض السرطان، عن عمر 64 عام.

وأثارت هذه التصريحات جدلاً واسعا بين نشطاء موقع فيس بوك، حيث اختلفت الآراء حول جديتها، رأى بعضهم أن هذا الأمر من الصعب حدوثه، بينما رأى البعض الآخر أنه أمر وارد وقد يكون حدث بالفعل.

قال حساب باسم شيماء الديوي: "بصرف النظر عن طريقة الكلام وهو قاله أو لا ربنا يرحمنا جميعا، أنا كنت في عزا قريب وأهله قالوا إنه من يوم الأحد وهو بيقول هتصلوا عليا الجمعة، وبالفعل صلوا عليه الجمعة ربنا يرحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين كلنا تحت رحمة ربنا محدش فينا نبي".

بينما قال حساب باسم لولي روما: "ما تخلونا نترحم ع الراجل وحنا ساكتين بلاش هبد بقا".

وعلق إياد أحمد قائلاً: "ربنا يرحمه ويرحم كل من سبقونا مصدقين إنه يحس وكل حاجه بس المطلوب مننا دلوقتي نترحم عليه وبس".

كما علقت هبة عز الدين: "عادي وارد جدا الإحساس بالموت ده مش محتاج ولي من أولياء الله الصالحين، أغلب الناس بتشعر بيه وإن كان الكل يشكر في هشام سليم آخر أيامه وأنه كان علي طاعة والتزام، غفر الله له ورحمه وأحسن إليه وجعل مثواه الجنة".

قال أيضا ناصر فتحي دفاعا عنه: "والله كل الناس بتترحم عليه من يوم ما مات وبتقول ربنا يغفر له راجل مات بالسرطان، وإن شاء الله ربنا يغفر له ذنوبه اللهم آمين يارب، لكن للأسف تصريحات الممثلين زمايله اللى بيهبدوا بتخلى محدش يترحم على الميت لانها تصريحات مستفزة، اتقوا ربنا فى الراجل وبلاش هبد وأى حد يطلع يقوله كلمتين علشان يرجع يظهر من تانى، حرام عليكم، ربنا يرحم الراجل ويغفر له".

عبر عن رأيه حسن سعد قائلاً: "لا يعلم الغيب إلا الله، اللهم اغفر له وارحمه آمين".

اقرأ أيضاً: نساء إيرانيات يتخلصن من شعرهن احتجاجا على تعذيب فتاة في قسم شرطة