جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:41 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

أشعلت النيران في فستان الزفاف.. يوتيوبر تحتفل بطلاقها خلال جلسة تصوير.. والنشطاء: حاجة تحزن

اليوتيوبر هبة مبروك - المصدر حساب انستجرام
اليوتيوبر هبة مبروك - المصدر حساب انستجرام

أثارت صور صادمة نشرتها يوتيوبر شهيرة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جدلاً واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طلاقها من زوجها.

نشرت اليوتيوبر هبة مبروك على حسابها بموقع انستجرام صور لفستان زفافها وهي تقوم بسكب مادة قابلة للاشتعال عليه، ثم قامت بإشعال النيران فيه، وعلقت عليها: "ذكريات كدابة"، في إشارة إلى انفصالها عن زوجها.

كان ذلك خلال خضوعها لجلسة تصوير في منطقة صحراوية، حيث أتت بفستان زفافها وكل ما يتعلق بحفل زفافها من إكسسوارات وحذاء، ووضعته على الأرض، ثم سكبت عليها مادة قابلة للاشتعال، بعدها أشعلت النيران بها.

في المقابل نشر زوجها عبد الرحمن مبروك على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صورة لقسيمة الطلاق من زوجته هبة، معلقا عليه قائلاً: "مسكت ورقة قسيمة الطلاق ولا مسكت مليون دولار".

يعد الثنائي من أشهر مقدمي المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جمعتهما قصة حب تكللت بالزواج منذ ثلاث سنوات، أنجبا بعده طفلاً، ولكن يبدوا أن الأمر لم يسير كما خططا له، حيث سيطرت بعض المشاكل على حياتهما مؤخراً بسبب خيانة زوجها لها، ما دفع كل منهما بالتطاول على الآخر عبر حسابتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، انتهت بطلاقهما.

أثارت صور قسيمة الطلاق وفستان الزفاف المشتعل، جدلاً واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن الزوجة لديها الحق في فعل ذلك، حيث بالتأكيد هناك سبباً قوياً دفعها إلى ذلك، بينما رأى البعض الآخر أن تصرف الطرفين غير منطقي وسيؤثر على حالة ابنائهم النفسية بالسلب، وكان لابد من التعامل مع قرار الطلاق بصورة أكثر احتراماً لبعضهما.

قال حساب باسم هناء حسين: "والله حرام يا جماعة إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان لازم يفتكروا اى حاجة حلوة كانت بينهم".

كما قال علي رضا: "عشان لما نقول ان دي اخر ناس ممكن الواحد ياخد منهم نصيحة يبقا معانا حق".

دعت لهما نور أيمن قائلة: "حاجه تحزن والله ربنا يهديهم ويهدي اللي زيهم".

علقت أيضا مها دراز: "خراب البيوت بقا تريند وربنا أهاليكو محتاجين إعادة تأهيل".

كما علقت بشرى الحلو قائلة: "ربنا معاكى والجاى احسن ان شاءالله والف مبروك".

بينما شككت أسماء جمال في الأمر قائلة: "هما متفقين مع بعض شويه ويرجعو تاني زي اللي قبلهم عشان يخدو مشاهدات كتيره بس".

اقرأ أيضاً: تنبأ بوفاته.. نهال عنبر تكشف أسرار وفاة هشام سليم.. والنشطاء: ”بلاش هبد”