الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

مواعيد القطارات على الاتجاهين القبلي والبحري

صورة من ياندكس
صورة من ياندكس

أفادت الهيئة العامة للسكك الحديدية، اليوم الثلاثاء، مواعيد توقف وتحركات القطارات في الاتجاهين القبلي والبحري، وذلك نظرًا لما تقوم به الهيئة من أعمال تطوير ورفع كفاءة لجميع الخطوط، إلى جانب إعادة تطوير حركة المحولات بشكل الإلكتروني ضمن خطة التطوير التي تهدف إليها الدولة خلال هذه المرحلة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. «التعليم» تستعد للعام الدراسي الجديد بـ18 قرارا

وتابعت الهيئة خلال بيان لها أن التطوير ورفع الكفاءة يهدف أيضًا إلى الحفاظ على سلامة وأمان مستخدمي قطارات السكك الحديدة على جميع الخطوط من خلال تطبق قواع الحماية المدنية، فضًلا عن أن الهيئة تستهدف توفير درجة عالية من الخدمة لمستخدمي القطارات.

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. الرئيس السيسي يفتتح عددًا من المشروعات القومية

ووجه الهيئة اعتذار للمواطنين عن هذه التأخيرات بسبب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك، وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات، مشددة على ضرورة اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

صورة من ياندكس

وفيما يلي نستعرض مواعيد توقف وتحركات القطارات:

أولاً: خط (القاهرة / الإسكندرية)

متوسط تأخيرات القطارات مدة 90 دقيقة.

ثانياً: خط (القاهرة / السد العالي)

متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:

- (القاهرة / أسيوط) مدة 120 دقيقة.

- (أسيوط / أسوان) مدة 60 دقيقة.

ثالثاً : خط (بنها / بور سعيد)

متوسط تأخيرات القطارات مدة 120 دقيقة.

رابعاً: خط (طنطا / المنصورة / دمياط)

متوسط تأخيرات القطارات مدة 60 دقيقة.

خامسا : خط (قليوب / شبين القناطر/ الزقازيق / المنصورة)

متوسط تأخيرات القطارات مدة 60 دقيقة.