الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية.. سوسن بدر في «واحد من الناس»: «الغدر كان بييجي من الرجالة»

سوسن بدر من برنامج واحد من الناس
سوسن بدر من برنامج واحد من الناس

تواصل الفنانة سوسن بدر تصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل على مدار يومين، بالتزامن مع عرض الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس".

سوسن بدر برنامج واحد من الناس الجزء الثاني

كشفت الفنانة سوسن بدر عن الفوبيا التي تعاني منها لأول مرة على الهواء، حيث تخاف من الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات، وأشارت أنه خلال مشهد برج القاهرة في مسلسل أبو العروسة لم تستكمل المشهد، معلقة: "كنت دايخة وخفت جدًا من صعود أسانسير البرج".

وفيما يخص خضوعها لعمليات تجميل ردت قائلة: "أجريت عملية تجميل بوتكس مرة واحدة منذ سنوات، ووجدت ملامحي تغيرت"، لافتة إلى أنها خضعت لعملية تكميم معدة بسبب إصابتها بخلل في الهرمونات وزيادة وزنها.

ومن بين تصريحاتها التي أثارت بها ضجة، أنها لا تخاف الموت ومستعدة له، ومن أصعب اللحظات في حياتها فراق الأحباب، مشيرة إلى أنها لم تكتب وصيتها.

سوسن بدر: "الغدر كان يأتيني من الرجال"

وأشارت إلى أن الغدر كان يأتيها من الرجال فقط، واختارت منى زكي ومنة شلبي فهن أفضل الفنانات في الجيل الجديد، وأضافت: "مفيش نمبر وان في الفن".

وفيما يخص تجسيدها لشخصية الراقصة ضمن أحداث فيلم "ديل السمكة"، قالت الفنانة سوسن بدر إن السيناريست وحيد حامد من عرض عليها الدور وأرسل لها السيناريو وعندما قرأته قالت له إنها لا تستطيع تقديم هذا الدور.

وقال لها وحيد حامد: "هتعمليه خليكي ممثلة مطيعة"، وبالفعل قدمت الدور وحقق نجاحًا كبيرًا، أما أصعب أدوارها كان خلال فيلم شوق ومسرحية المرأة التي تكلم نفسها كثيرًا.

أصعب أدوار سوسن بدر

أوضحت أن فيلم شوق أثر على شخصيتها حتى الآن، معلقة: "هناك مشاهد كنت أقوم بتغيير طبقة صوتي أثناء التصوير مما أثر على أحبالي الصوتية".

وأشارت النجمة سوسن بدر إن هذا العمل تعبها جسمانيًا وعصبيًا وقالت إنها ليس لديها موانع في الفن لأنها ممثلة، كما تحدثت أيضًا عن أزمتها مع عمرو سعد.

اقرأ أيضًا: أحدث ظهور للفنانة إلهام شاهين بعد إعلانها التبرع بأعضائها عند وفاتها

وقالت عنه إنه ممثل رائع وتحبه وعملا معًا ولكنها لاتحب العمل معه مجددًا لأنها هادئة في اللوكيشن، وتابعت كلامها قائلة: "هو طبيعته مش هادي وأنا بقلق وإذا توترت مش هعرف أشتغل".