الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تمنى لها الوفاة”.. سوسن بدر تفاجئ الجمهور بردها على أحد المتابعين

سوسن بدر
سوسن بدر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، اسم الفنانة سوسن بدر، وذلك بسبب تعليقها على أحد المتابعين الذي فاجئها بتمني الوفاة لها، ولاقى الكثير من الاستياء من جمهور الفنانة ومحبيها وظهرت حملات لوقف حسابه الإلكتروني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكانت الفنانة سوسن بدر تنعى المخرج الراحل حاتم علي الذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت: "البقاء لله.. المخرج الموهوب المحترم حاتم علي.. خبر صعب جدا الله يرحمه".

ليرد عليها أحد المتابعين من خلال خاصية التعليقات قائلًا: "عقبالك"، لتفاجئ سوسن بدر الجميع بردها عليه حيث قالت له: "الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين لأنهم بيتمنوا لقاءه.. أشكرك على دعائك".

اقرأ أيضًا: مسلسل ضربة معلم الحلقة 27 تشعل السوشيال ميديا بعد أحداثها المثيرة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، كانت مشاركتها ببطولة مسلسل "خيط حرير" الذي لعبت بطولته الفنانة مي عز الدين وكان يُعرض عبر شاشة قناة on e الفضائية.

وشارك مي عز الدين وسوسن بدر في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم مثل محمود عبد المغني، ونيقولا معوض، وهنادي مهنى، ومي سليم، ومحمد علي رزق، وآخرين.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على الشاشة خلال موسم الشتاء وذلك عقب تأجيل عرضه من موسم الرمضاني الماضي 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.

موضوعات متعلقة