الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:53 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات سوسن بدر في ”حبر سري”: ”اللي شايف الفن حرام يسيبه” وتكشف سبب رفضها العمل مع عمرو سعد

برنامج حبر سري
برنامج حبر سري

حلت الفنانة سوسن بدر، ضيفة على برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة "القاهرة والناس"، وكشفت سوسن بدر، عن اتخاذها قرارا بعدم العل مع الفنان عمرو سعد، بعد مشاركتهما في مسلسل "يونس ولد فضة"، الذي قدمت فيه دور والدته.

وقالت إنها ترتبطهما علاقة صداقة قوية، ولكن الفنان عمرو سعد، خلال العمل يكون "متنشن"، وعصبي، فلهذا قررت أن نكونا أصدقاء فقط وبعيدا عن أي عمل.

كما علقت خلال الحلقة على سبب عدم تقديمها بطولة مطلقة مثل الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، مؤكدة أنه لا يمكن تشبيهها بنادية الجندي أو نبيلة عبيد، أو أي فنانة أخرى لأن لهما مكانتهما الفنية الكبيرة.

وأكدت "بدر"، خلال اللقاء، بأنها قدمت دور البطولة المطلقة في العديد من الأعمال الفنية بالسينما والدراما ومنها سلام يا صاحبي وغيرها من الأدوار التي قدمتها.

اقرأ أيضا: «ممنوع من التعليق».. طارق لطفي يعلن اختراق حسابه الرسمي

وأعربت الفنانة سوسن بدر، إنها لا تتلقي عروضا لأدوار جريئة أو مشاهد اغراء حاليا، والسبب وراء ذلك، قالت: "مافيش تيتة هيكون عندها مشاهد جريئة".

وأوضحت الفنانة، عندما كانت تتلقى عروضا لمشاهد جريئة أو اغراء في بداية حياتها الفنية كانت تحتكم إلى سياق الدراما وما إن كانت هذه المشاهد مهمة في هذا السياق أم لا.

وأضافت: "لو اتشالت المشاهد دي والدراما كملت كويس يبقى مالهاش لازمة.. لكن لو شلناها والسياق الدرامي هيتلخبط ومش هيبقى واضح للمشاهد تبقى دي مشاهد مهمة"، مؤكدة أنها شاركت بأدوار الإغراء في عدد من الأفلام، وذلك لأهمية المشهد به، ومنه فيلم "السفاح"، وفيلم "الأبواب المغلقة"، لافتة إلى أن هذه المشاهد كان لها تأثير كبير على الدراما.

وردت الفنانة سوسن بدر، على سؤال من يجد شبهة حرام في العمل بالفن، مؤكدة أن من يشعر بوجود شبهة حرام في الفن فليترك المهنة فورا وليس هذا مقتصرا على الفن فقط ولكن على كل المجالات المهنية، مشيرة إلى أن الفن به أخلاقيات ومبادئ وقيم.

وتخوض الفنان سوسن بدر، الماراثون الرمضاني الحالي 2022، من خلال بطولة مسلسل "بابلو"، مع كلا من: حسن الرداد، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، إنجي كيوان، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، غفران محمد، مصطفى عباس، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.