الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 35 درجة

صورة من ياندكس
صورة من ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، باستمرار ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار حار رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى طقس شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضا: اليوم.. انطلاق مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية

وتابعت الهيئة، في بيان له، أن الطقس خلال ساعات الليل معتدل رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضًلا عن طقس مائل للحرارة رطب على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، ويأتي ذلك من خلال تأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يعين أحمد غنيم عميدا لطب جامعة طنطا

صورة من ياندكس

ولفتت "الأرصاد" إلى أن هناك نشاط للرياح تتراوح سرعتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة، ما يقلل الإحساس بنسب الرطوبة، مبينة أن هناك وجود لشبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 28.