الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية الخبراء: تشكيل المجلس الأعلى للضرائب انتصارًا لمبادئ العدالة الضريبية صندوق النقد الدولي يجتمع اليوم لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار أكبر 3 شركات صرافة تجتذب عملات بقيمة 7.5 مليار جنيه منذ التحرير مريم الجندي تحرق نفسها في «العتاولة» الحلقة 19 وزير التعليم العالي: نسعى لتمكين الجامعات من لعب دور فعال في تطوير الاقتصاد.. «صور» القبض على صاحب مقهى لتقديمه الشيشة للأطفال في نهار رمضان بالسلام عاجل | النيران تلتهم شقة الراحل فؤاد المهندس وتصيب نجله الصحة: تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي وزيرة التضامن تعين عبير عصام عضوا بمجلس إدارة جمعية الدفاع الاجتماعي بالجيزة التعليم والتنظيم والإدارة يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد.. «صور» التعاون الدولي: توقيع اتفاقيتين منح بقيمة 4.8 ملايين يورو مع إيطاليا الرعاية الصحية تبحث المشاركة في مؤتمر السياحة العلاجية في السعودية الشهر المقبل

طقس غدا الأربعاء: شديد الحرارة نهارًا.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

الأرصاد
الأرصاد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، غدا الأربعاء 28 سبتمبر 2022 حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد كما يكون حار رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا الأربعاء

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن الطقس غدا معتدل في حرارته رطب ليلا على كل من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ويكون مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ونوهت الهيئة، أن هناك طقس مشمس على القاهرة الكبرى مع نشاط للرياح أحيانا مساءً ويكون الطقس مشمس غائم جزئي على كل من السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء

المنطقة – العظمى – المحسوسة – الصغرى

القاهرة 35 – 37 – 24 درجة

الإسكندرية 33 – 35 – 24 درجة

مطروح 31 – 33 – 24 درجة

حلايب 35 – 38 – 27 درجة

شلاتين 38 – 41- 28 درجة

أسيوط 40 – 41 – 24 درجة

الأقصر 43 – 44 – 26 درجة

أسوان 43 – 44 – 29 درجة.

وعن حالة البحر المتوسط من خفيف إلى معتدل مع ارتفاع الموج 1 – 1.5 متر واتجاه الرياح جنوبية غربية إلى شمالية شرقية، كما أن البحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج 1 – 1.75 متر واتجاه الرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضا: «لا يوجد شيء نخفيه».. تصريحات الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروعات هيئة الاستثمار