الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:01 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القاهرة 32 درجة.. الأرصاد: حار نهارًا معتدل ليلًا وتوقعات بسقوط أمطار

صورة من ياندكس
صورة من ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بأن حالة الطقس ستشهد انخفاض في معدلات درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال فترات النهار سيكون حار رطب على القاهرة الكبرى ومائل للحرارة على محافظات الوجه البحري ومحافظات السواحل الشمالية، وأيضًا شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: حزب العدل يطالب برجوع المفرج عنهم بالعفو الرئاسي إلى وظائفهم.. خاص

وتابعت الهيئة في بيان لها، أن الطقس خلال فترات الليل سيكون معتدلا رطبا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات السواحل الشمالية، فضًلا عن وجود نشاط للرياح تتراوح سرعتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة تساعد على قلة الإحساس بنسب الرطوبة.

اقرأ أيضًا: التضامن تنفي إطلاقها مبادرة لتعبئة فائض الطعام خلال قمة المناخ لإعطائه للمستحقين

صورة من ياندكسولفتت "الأرصاد" إلى أن هناك توقعات بسقوط أمطار خفيف على بعض المناطق الساحلية الشمالية للبلاد، وبالتالي هذه الأمطار خفيفة لا تؤثر على الأنشطة اليومية، مشيرة إلى أن الفترة الحالية تعد الحد الفاصل بين فصلين الشتاء والصيف في مثل هذا التوقيت من العام.

وذكرت "الأرصاد" أن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء تتمثل في "القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 22، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 23".