شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:19 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

«عامل نفسه بيدور على عروسة».. ضبط اليوتيوبر إبراهيم مالك بتهمة الفسق والفجور

 المتهم
المتهم

تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد اليوتيوبر إبراهيم خليفة، والمعروف إعلاميًا باسم «إبراهيم مخاصي».

بلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر إبراهيم خليفة


وقال فرحات في بلاغه، الذي تقدم به للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، والذي يحمل رقم 1991555 لسنه 2022 عرائض النائب العام، إن التهم الموجهة لليوتيوبر إبراهيم خليفة، المقيم بقرية الدراية بكوم حمادة بمحافظة البحيرة، هي إساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي، مخالفة مبادئ وقيم المجتمع المصري.

التنمر على طائفة من طوائف المجتمع المصري

وأضاف "فرحات" خلال حديثه لـ «الطريق»، أنه تقدم بالبلاغ للنائب العام منذ شهرين تقريبًا، وذلك بعد تحريض المتهم إبراهيم خليفة على الفسق والفجور، فضلًا عن التحرش الإلكتروني ببعض الفتيات، والتنمر على طائفة من طوائف المجتمع المصري من خلال سب وقذف الفلاحين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على اليوتيوبر إبراهيم خليفة، المعروف إعلاميًا بـ«إبراهيم مخاصي»، بعد تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ ضده يفيد بظهوره خلال محادثات في بث مباشر مع عدد من الفتيات والتحدث بطريقة غير لائقة، وهو ما يعد إساءة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.