الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عيار 21 بـ 1128 جنيهًا.. اعرف سعر جرام الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم، وكالات
أسعار الذهب اليوم، وكالات

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس، 29 سبتمبر 2022، حالة من الاستقرار في الأسواق المحلية ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولًا في مصر 1128 جنيهًا للجرام.

وجاءت أسعار جرام الذهب اليوم على النحو التالي:

ووصل سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر تداولًا في مصر ومدن الصعيد، نحو 1128 جنيهًا للجرام، بينما سجل عيار 24 الأكثر انتشارًا في دول الخليج والسعودية 1289.1 جنيه للجرام.

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 الأكثر انتشارًا في مدن الوجه البحري، نحو 966.85 جنيه للجرام، بينما وصل سعر الذهب عيار 14، الفئة الاقتصادية والأكثر تداولًا في الولايات المتحدة، نحو 754 جنيهًا للجرام.

من ناحية أخرى، وصل سعر الجنيه الذهب، وزن 8 جرامات من عيار 21، في مصر اليوم إلى مستوى 9024 جنيهًا.

جدير بالذكر أن أسعار الذهب شهدت في مصر، خلال صباح تعاملات أمس، ارتفاعا في الصاغة، ليربح سعر الجرام 2 جنيه، رغم تراجع سعر أوقية الذهب 8 دولارات أمس في السوق العالمي.

وارتفع سعر جرام الذهب من عيار 21، الأكثر انتشارا في مصر، بنحو 2 جنيه، ليصل إلى 1128 جنيها بدلا من 1126 جنيها.

اقرأ أيضًا: عاجل.. المركزي يسمح للشركات باستخدام عملات التصدير مع الدول العربية في الاستيراد