جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:08 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

بعد تحديد موعدها.. اتحاد الكرة يبدأ الترتيب لمباراة مصر وبلجيكا الودية

منتخب مصر- ياندكس
منتخب مصر- ياندكس

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إجراءات الترتيب لمباراة المنتخب الأول لكرة القدم وبلجيكا الودية، المقرر لها نوفمبر المقبل ضمن الاستعدادات لكأس العالم قطر 2022.

واتفق الاتحاد المصري مع نظيره البلجيكي على إقامة المباراة، يوم 18 نوفمبر المقبل، على ستاد "جابر الأحمد الصباح" في الكويت، في ختام تحضيرات بلجيكا للمشاركة في كاس العالم قطر 2022.

من جانبه قال حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، إن المنتخب الوطنى اتفق على مواجهة بلجيكا ودياً يوم 18 نوفمبر المقبل في الكويت، مشيرًا لوجود مباراة أخرى لم يستقروا عليها، لكنها ستكون أمام منتخب أقل فنيًا من البلجيكي.

فيما قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، إن ودية بلجيكا ستكون تجربة مختلفة وجديرة بالاهتمام، حيث أنه يبحث عن مثل هذه التحديات، وربما تتغير بعض الأمور في شهر نوفمبر، خاصة على صعيد مشاركة وتألق اللاعبين وبالتالي ربما يختلف الشكل للأفضل.

اقرأ أيضًا: التوقف الدولي يجَرح بطل أوروبا.. ضربة قوية لريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو

وكان المنتخب المصري قد خاض مواجهتين وديتين خلال معسكر سبتمبر الأخير، حيث واجه كلًا من النيجر وليبيريا، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 3-0، في المباراتين، في الظهور الأول للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.