الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بعد تحديد موعدها.. اتحاد الكرة يبدأ الترتيب لمباراة مصر وبلجيكا الودية

منتخب مصر- ياندكس
منتخب مصر- ياندكس

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إجراءات الترتيب لمباراة المنتخب الأول لكرة القدم وبلجيكا الودية، المقرر لها نوفمبر المقبل ضمن الاستعدادات لكأس العالم قطر 2022.

واتفق الاتحاد المصري مع نظيره البلجيكي على إقامة المباراة، يوم 18 نوفمبر المقبل، على ستاد "جابر الأحمد الصباح" في الكويت، في ختام تحضيرات بلجيكا للمشاركة في كاس العالم قطر 2022.

من جانبه قال حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، إن المنتخب الوطنى اتفق على مواجهة بلجيكا ودياً يوم 18 نوفمبر المقبل في الكويت، مشيرًا لوجود مباراة أخرى لم يستقروا عليها، لكنها ستكون أمام منتخب أقل فنيًا من البلجيكي.

فيما قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، إن ودية بلجيكا ستكون تجربة مختلفة وجديرة بالاهتمام، حيث أنه يبحث عن مثل هذه التحديات، وربما تتغير بعض الأمور في شهر نوفمبر، خاصة على صعيد مشاركة وتألق اللاعبين وبالتالي ربما يختلف الشكل للأفضل.

اقرأ أيضًا: التوقف الدولي يجَرح بطل أوروبا.. ضربة قوية لريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو

وكان المنتخب المصري قد خاض مواجهتين وديتين خلال معسكر سبتمبر الأخير، حيث واجه كلًا من النيجر وليبيريا، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 3-0، في المباراتين، في الظهور الأول للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.