الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي
ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وأخيرًا انتهى التوقف الدولي، مع عودة فاعليات المنافسات المحلية الأوروبية، وتترقب جماهير البريميرليج، مباريات فريق ليفربول والمحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد المنتخب الوطني.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي برايتون، في المباراة التي تجمع بينهما على استاد "أنفيلد" معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر يوم السبت المقبل، ويذاع اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الوكيل الحصري والرسمي لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقين قبل المباراة

يدخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول تحت ضغوطات كبيرة من جماهير الفريق، بعد التعثرات التي تعرض لها خلال مباريات الريدز في بداية الموسم، ويسعى لإعادة ليفربول إلى طريق الانتصارات للعودة للمنافسة على قمة الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، يعيش نادي برايتون أفضل حالاته منذ صعوده للبريميرليج، ويقدم مستويات متميزة للغاية في الجولات الثمانية الأولى، ويسعى المدير الفني لنادي برايتون في مواصلة الانتصارات وتواجده ضمن المراكز الأربعة الكبار.


ويتواجد نادي ليفربول في المركز السابع برصيد 9 نقاط، بينما يحتل نادي برايتون المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضًا: موسيماني: نجحت في إعادة الأهلي للبطولات الإفريقية بعد غياب 7 سنوات