الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«حياة كريمة» تنظم يوم ترفيهي للطلاب بمحافظة القليوبية.. فيديو

مبادرة راجعين نتعلم
مبادرة راجعين نتعلم

قال مصطفى السيد، منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة القليوبية، إن مؤسسة «حياة كريمة» تضع في الاعتبار محور بناء المواطن المصري، موضحًا أن مبادرة «راجعين نتعلم» بدأت منذ الأسبوع الماضي، واستمرت لمدة 4 أيام متواصل من العمل.

اقرأ أيضًا: متحدث الزراعة: مصر وضعت استراتيجية للدول الإفريقية لمواجهة التغيرات المناخية.. فيديو

وبين منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة القليوبية، خلال اتصال هاتفي له في برنامج «المبادرة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن المبادرة استهدفت تقديم مساندة مجتمعية للأسر الأكثر احتياجًا، خاصًة في بداية العام الدراسي، وفي ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم في الوقت الراهن.

اقرأ أيضًا: خالد سعد: الدولة المصرية تستهدف توطين صناعة السيارات «فيديو»

وتابع «السيد»، أنه جرى رصد الفئات المستهدفة في المجتمع والتي تشمل ذوي الهمم، والمرأة المعيلة، والأيتام، بالإضافة إلى أنه جرى توزيع المستلزمات المدرسية، وجرى سداد عدد من المصروفات الدراسية، فضلًا عن أنه جرى التركيز على المراحل التعليمية الأساسية ومنها الابتدائية والاعدادية والصفوف المدرسية لتكون ضمن المبادرة.

اقرأ أيضًا: طارق الجيوشي: «توطين صناعة الآلات والمعدات يوفر 5 مليار دولار» فيديو

وأكمل أن المبادرة نظمت يوم ترفيهي كامل للطلاب داخل المدارس الخاصة «بحياة كريمة» لتطوير معيشة المواطن المصري، مشيرًا إلى أن فيما يخص مجال التعليم، فمؤسسة حياة كريمة في محافظة القليوبية أنجزت أكثر من 97 مدرسة ما بين إحلال وتجديد وإنشاء جديد.