جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:37 صـ 13 رجب 1444 هـ

وزير الرياضة في زيارة لـ«كامب نو» لتبادل الخبرات

اشرف صبحي - صفحة الوزارة
اشرف صبحي - صفحة الوزارة

أجرى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة زيارة اليوم الخميس، إلى ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية، أثناء زيارته للمملكة الإسبانية.

وتستمر زيارة أشرف صبحي لمدة يومين، ومن المقرر أن يعقد خلالها عدد من الجلسات مع المسؤولين في إسبانيا، في إطار تعزيز التعاون الثنائي والعلاقات الدبلوماسية بين البلدين، بالإضافة لتبادل الخبرات على الصعيد الرياضي، في مجالات إدارة الاستادات والمنشآت الرياضية.

وزار صبحي فور وصوله اليوم ملعب الكامب نو الخاص بنادي برشلونة، وتفقد المتحف الرياضي والمناطق الخدمية في الملعب من غرب خلع الملابس، المدرجات، المركز الإعلامي، ورافقه في زيارته مسؤولي الاستاد ومدير التسويق.

اقرأ أيضًا: إبراهيم عادل على رادار ليفربول بتوصية من محمد صلاح

وتعرف أشرف صبحي على خطط التسويق الرياضي للملعب الكتالوني والتطورات الخاصة بالملعب الجديد، بالإضافة لأنشطة الكامب نو والتسويق الخاص به باعتباره من أعرق أندية القارة.

وأكد وزير الرياضة خلال زيارته على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الرياضة، بالإضافة لتبادل الخبارت في مجالات الاستثمار، الإدارة والتسويق الرياضي، وعرض التجربة المصرية في تطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضية، والنجاح في تنظيم عدد من البطولات العالمية والقارية والفعاليات في السنوات الأخيرة.

وأوضح أشرف صبحي أن المنشآت الرياضية والاستادات في مصر تم تطويرها بشكل كبير، وتؤدي دورها في خدمة الشباب في المجتمع المصري على أكمل وجه.