عاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومخالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردماذا تفعل بنا تخمة ما بعد الأكل؟ملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:52 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

تقارير: ريال مدريد يسعى لضم هالاند بهذا الموعد

هالاند
هالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نية نادي ريال مدريد الإسباني لضم النرويجي إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تسعى لضم هالاند في صيف عام 2024.

وأضافت الصحيفة: "إدارة ريال مدريد تستهدف التعاقد مع هالاند في صيف العام بعد المقبل مستغلة تنفيذ الشرط الجزائي بشرط موافقة اللاعب".

وتابعت: "إدارة ريال مدريد تسعى إلى إيجاد مهاجم بديل للفرنسي كريم بنزيما الذي سيصل إلى 36 سنة عام 2024، حيث ترى إدارة النادي الإسباني أنه لا يوجد أفضل من هالاند ليكون بديل بنزيما".

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد ضم هالاند في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من نادي بروسيا دورتموند الألماني مقابل 60 مليون يورو".

ولعب إرلينج هالاند صاحب الـ22 عامًا، 193 مباراة مع كل الفرق في كل البطولات التي شارك فيها، حيث سجل خلالها 149 هدف، وصنع 37.

اقرأ أيضًا: التوقف الدولي يجَرح بطل أوروبا.. ضربة قوية لريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو

وشارك هالاند مع مانشستر سيتي هذا الموسم في ست مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي أحرز خلالها عشرة أهداف، وشارك في مبارتين بدوري أبطال أوروبا سجل خلالها هدفين، وشارك في مباراة وحيدة بكأس الدرع الخيرية لم يسجل؛ ليصبح إجمالي أهداف هالاند مع السيتي هي 13 هدف في تسع مباريات.